يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل

 يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل، يارب فرجك علي، افرجها يا رب، الفرج من الله أكبر نعمة ، كيف يفرجها الله علي، تعبان يا ربي، تعبت يا الله فرجك، كيف يأتي الفرج في الثلث الأخير.

يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل
يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل





يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل


يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل، يتنزل اله تعالى في كل ليلة من أجل أن يتوب عليك وكذلك لمن لديه سؤال أو حاجة فيعطيه الله إياها، الفرج بإذنه.

لماذا لا تحرص على أن تقابل الله في الثلث الأخير من الليل وقول له يا رب فرجك علي، أطلب من الملك الواحد الأحد أن يفرجها عليك فرجاً كبيراً واسعاً.

فهو من يفرج الكربات، هو من يخرجك من أكبر المشاكل بلمح البصر، أليس عندك ثقة بالله العزيز الجبار ، أنه الغفور الودود، يعني هو يغفر ذنبك وودود بك.

لماذا يتألم قلبك ولا تتوجه إلى من هو ودود بك ، أنت تقول يا ربي فرجك وهو موجود ويسمع صوتك، توجه فوراً وناجيه أخبره عما يدور في قلبك.

فرجك يا رب


فرجك يا رب على كل من ضاقت به الدنيا رغم وسعها، فرجك يا أرحم الراحمين على الذي يقرأ الآن هذه السطور، اللهم فرج همه وأرح باله.

إن كنت صاحب هم لماذا لا تجلس في الثلث الأخير من الليل تصلي ركعتي وتخشع بهما وتدمع عينك التي هي تريد أن تدمع وتدعو الله بأن يفرج همك.

أحسن ظنك بالله بأن هذه ساعة استجابة وأن الله يتنزل في كل ليلة للسماء الدنيا كما ورد في الحديث القدسي ليتوب ويغفر ويعطي كل صاحب حاجة حاجته.

اسأل الله ولو ملح طعامك، اسأل الله ولو أن ينير عقلك ودربك ، اسأله الزوج الصالح أو الزوجة الصالحة، أطلب من الكريم ما شئت.

متى أخر مرة جلست في الثلث الأخير من الليل وطلبت الفرج من الله، مع حرصك على الوضوء والصلاة والحمد والاستغفار والصلاة على النبي الكريم.

الدعاء إلى الله بالفرج


الدعاء إلى الله بالفرج يتطلب منك اليقين بالله تعالى وأه هو الوحيد القادر على أن يريح قلبك وفكرك ويعطيك مسألتك مهما كانت كبيرة أو صغيرة.

معجزة الفرج في الثلث الأخير من الليل تستحق أن تحضر روحك لها، بل أن تنتظرها في كل ليلة، وليس بمجرد حصولك على ما تريد أن تنسى أيام الله.

ما هي أيام الله؟

أيام الله هي الأيام التي استجاب الله بها لعباده دعائهم وتسمى بأيام الله لعظمتها.


إذن الدعاء إلى الله بالفرج خصوصاً في ثلث الليل الاخير هي أولى الخطوات التي عليك أن تبدأ بها لتسأل الخالق الفرج، فرج يريح كل حواسك.

هل تريد أن تولد من جديد! بالطبع جميعنا يريد أن يولد من جديد بصحيفة بيضاء وبدون ذنوب، من يحب أن يتكر ذنوبه فيضيق صدره، فعلينا أن لا ننسى أن الله هو الذي يفرج الهم والغم.

يا رب فرجك العاجل


يا رب فرجك العاجل، يا رب فرجك اذا ضاقت ، يا ربي أفرجها علي ، يارب فرجك ورضاك وعفوك، الفرج القريب يا الله، اللهم استجب لنا دعائنا وأفرج علينا برحمتك.

الفرج لا يأتي إلا من الله عز وجل وإن كانت لديك مسألة مع أحد الأشخاص في الدنيا تذكر أنه ليس بمعجز الله والعياذ بالله، أطلب من الله أن يبعده عن طريقك وأن الخالق هو أكبر من كل شيء.

لا ينبغي لإنسان أن يحب أحد أكثر من ربه، ولا يتعلق إلا بالله، الفرج من الله فقط، أدعوه بعد نصف الليل أو بالأحرى في ثلث الليل الأخير قبل الفجر.

توسل إليه ناجيه صلي واذكره كثيراً، صلي على رسول اللله صلى الله عليه وسلم، ولا تجعل أجواء هذه الليلة تذهب عبثاً، كن مع الله ولا تبالي فالفرج قريب.

صور يا رب فرجك


صور يا رب فرجك تم تصميمها من قبل موقع سبيل الرشاد نسأل الله أن تنال اعجابكم وأن يصلح لكم بالك وأن يفرجها الله عليكم في الدنيا والأخرة.

اسأل الله أن يستجيب دعائكم وأن يفرج همكم وأن يريح صدوركم وأن يتم عليكم بالفرج القريب ، فرج لا شقاء بعده ، اللهم آمين.


يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل
يا رب فرجك

يا رب فرجك في الثلث الأخير من الليل


مقالات ذات صلة : كيف اتوب إلى الله



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    🤔 هل تواجه صعوبة في الرد على الكلام الوقح بطريقة ذكية ومتزنة؟ يمكن أن يساعدك استبياننا 📝 في تعلم فن الرد بأسلوب يحافظ على كرامتك ويعزز ثقتك بنفسك.

    🤔 هل تواجه صعوبة في الرد على الكلام الوقح بطريقة ذكية ومتزنة؟ يمكن أن يساعدك استبياننا 📝 في تعلم فن الرد بأسلوب يحافظ على كرامتك ويعزز ثقتك بنفسك.




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -